منتديات اح ـلى الانمي
مرحبا بكـ(ي) يا زائر(ة) في منتديات اح ـلى الانمي
المنتدى للبنات والاولاد

اذا كنتـ(ي) عضو(ة) فأضغطـــ(ي) علي دخول

اما اذا كانت هذه اول زيارة فيمكنك دخول المنتدي والتسجيل بالضغط علي تسجيل

اما اذا كنت لا تريد التسجيل فهذا يحزننا فأضغط علي أخفاء


منتديات اح ـلى الانمي


 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

✿¸.• مًنًتديًاتً احًليً الًانًميً ,,مًعاً نًحوً طرًيقً الاًبدًاعً ✿¸.•


شاطر | 
 

  يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
КịηģĦựяṱ
إدَآرَهـﮧ الْمُنتَدى
إدَآرَهـﮧ الْمُنتَدى
avatar

عددْ اڷمسآهمآٺ : 187
اڷنـقآط : 271271
أنَـإ هِنَآ مِنْ : 01/08/2011

مُساهمةموضوع: يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}    الخميس أغسطس 18, 2011 7:23 pm

يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}


هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي
كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
فقال الزوج:
ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
فقالت الزوجة:
كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
ردت الزوجة
ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
تعجب الزوج ثم قال:
أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة

__________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-city8.lolbb.com
ABDUS
عضّو مشآرگ
avatar

عددْ اڷمسآهمآٺ : 88
اڷنـقآط : 271094
أنَـإ هِنَآ مِنْ : 13/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}    الخميس أغسطس 18, 2011 9:17 pm

ابداعك ماله حدود جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
КịηģĦựяṱ
إدَآرَهـﮧ الْمُنتَدى
إدَآرَهـﮧ الْمُنتَدى
avatar

عددْ اڷمسآهمآٺ : 187
اڷنـقآط : 271271
أنَـإ هِنَآ مِنْ : 01/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}    الجمعة أغسطس 19, 2011 2:25 am

تسلم حبيبي على وجودك

__________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-city8.lolbb.com
ساكورا
عضّو جدِيد
avatar

عددْ اڷمسآهمآٺ : 3
اڷنـقآط : 263603
أنَـإ هِنَآ مِنْ : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}    الجمعة نوفمبر 04, 2011 7:00 am

يسلموو~؛~على للايك المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يقول المثل { الضرة مرة ولو كانت جرة}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اح ـلى الانمي :: الأقســـام الأدبيــــة والشعرية :: » آلقصصَ وآلروآيآت ♣-
انتقل الى: